حول تأخره بهدفين إلى تعادل دبا الفجيرة يعود بنقطة من استاد آل نهيان

May 4, 2017

حول تأخره بهدفين إلى تعادل

دبا الفجيرة يعود بنقطة من استاد آل نهيان

فرض دبا التعادل على مضيفه الوحدة 2-2 في المباراة التي استضافها استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي. وسجل للوحدة سعيد محمد مدافع دبا بالخطأ في مرماه (9)، وتيجالي (19 )، وأحرز لدبا واندرلي (35)، وبرونو مورايس (64)، وبهذه النتيجة، رفع العنابي رصيده إلى 38 نقطة، ورفع دبا رصيده إلى 19 نقطة في المركز 12.

افتتح الوحدة التسجيل بنيران صديقة من الكرة العرضية التي عسكها طارق الخديم داخل الصندوق وأسكنها سعيد محمد مدافع دبا في شباك فريقه بالخطأ في الدقيقة 9، 

وكاد واندرلي مهاجم دبا أن يصل إلى شباك الوحدة بتسديدة من خارج الصندوق لولا تألق راشد علي حارس مرمى العنابي الذي أنقذ فريقه من هدف في (19)، وأضاف العنابي الهدف الثاني عن طريق الهداف تيجالي الذي ركن الكرة في شباك فهد الظنحاني حارس دبا في الدقيقة (19)، وأجرى كامييلي تبديلاً أول في المباراة بسحب حميد ربيع المصاب ودفع مكانه أحمد إبراهيم (27).

نجح دبا الفجيرة في تقليص الفارق من توقيع واندرلي الذي سدد كرة قوية من الكرة التي أرجعها له إدريس فتوحي على رأس خط 17 سكنت شباك راشد علي (35).

وانطلق الشوط الثاني بضغط من أصحاب الأرض، وتراجع دبا للمناطق الخلفية، ونجح خط الدفاع في سد الطريق أمام الثلاثي تيجالي وفالدي وجوجاك، وعلى عكس مجريات اللعب كاد فتوحي أن يضرب شباك الوحدة لولا إبعاد سالم سلطان الكرة لركنية نفذت نجح برونو مورايس بضربة خلفية جميلة محرزاً هدف التعادل للنواخذة (55).

وحصل الوحدة على فرصة من تسديدة جوجاك التي تألق الظنحاني في إبعادها، وأعقبتها فرصة لدبا من الكرة التي عكسها أحمد إبراهيم مرت من أمام البخيت، وتألق حارس دبا مجدداً وصد كرى تيجالي بفدائية (64) ونال أحمد إبراهيم إنذاراً، ودفع أغيري بتبدلين دفعة واحدة وسحب محمد عبدالباسط وطارق الخديم ودفع بالقائد سمعه وخليل إبراهيم (67)، وتألق فهد الظنحاني في حماية شباكه في عدد من الفرص الخطيرة، وانتهت المباراة بالتعادل 2-2





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.