احدث المجريات

كاميلي نُفكّر في النقاط الثلاث أمام الوصل

October 26, 2017

كاميلي نُفكّر في النقاط الثلاث أمام الوصل

أروابارينا تعادلنا الأخير يحتّم فوزنا على دبا

أكد مدرب فريق الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أن لقاء الأصفر بنظيره دبا يتسم بالأهمية ككل مباريات الوصل، مشيراً إلى أن الإمبراطور يتطلع إلى قنص النقاط الثلاث بغية جمع أكبر عدد من النقاط، وخصوصاً أن المباراة تقام على ملعب الوصل ووسط جمهوره.

ويحل فريق دبا ضيفاً على منافسه الوصل ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ويتطلع أصحاب الأرض إلى استمرار النتائج الإيجابية التي يحققها الفهود هذا الموسم ورفع رصيد الوصل إلى 14 نقطة، حيث يحتل الفهود حالياً المركز الثالث برصيد 11 نقطة، وفي المقابل يحتل دبا المركز السادس برصيد 7 نقاط.

تجهيز نفسي

وكشف مدرب الوصل عن جاهزية لاعبيه نفسياً وبدنيا للقاء دبا، مشيراً إلى أن دبا يمتلك لاعبين جيدين وخصوصا في خط الهجوم بالتعاقدات الجديدة التي أبرمها النواخذة، ويمر بفترة جيدة على المستوى الكروي، لافتاً إلى أن المباراة صعبة وليست بالسهلة كما يظن البعض وعلينا التركيز لحصد النقاط الثلاث بعد التعادل الأخير أمام الجزيرة وعلينا التعويض. وقال: نحتل حالياً المركز الثالث، ومن الصعب الحكم من سيعتلي صدارة الدوري وهناك 5 فرق تتصارع على اللقب هذا الموسم، والفريق صاحب النفس الطويل والأقل أخطاء هو من يفوز باللقب في النهاية.

أداء جماعي

وأضاف مدرب الوصل: أن ما يميز الفهود الأداء الجماعي ونسعى لغرس هذا المبدأ عند كافة اللاعبين، مشيراً إلى أن نظام الجوائز الذي يعتمده الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لتكريم بعض الشخصيات الرياضية هدفه الدعاية والتسويق والمهم لكرة القدم الأداء الجماعي. وعن غياب علي سالمين، قال: نقوم بتجهيز حميد عباس وبعض اللاعبين الآخرين في نفس مركز علي سالمين، مشيداً بأداء الحارس سلطان المنذري، ومن المهم أن يستمر بنفس الثقة وأن يعمل على المزيد من تطوير نفسه في الفترة المقبلة.

مباراة مهمة

ومن جهته وصف البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة مباراة فريقه أمام الوصل يوم غدا بالمهمة، مشيراً إلى أن الوصل يقدم موسماً متميزاً ودائماً ما تكون مباراتنا ضدهم في غاية الصعوبة، لافتاً إلى أن الوصل يلعب على أرضه ووسط جماهيره ولذلك أتوقع أن يكون اللقاء في غاية الصعوبة.

وفيما يتعلق بابرز غياباته قال كاميلي لأنهم في الجهاز الفني ما يزالون في انتظار التقرير الطبي الذي يبين الحالة الصحية للاعبين الثلاثة الذين غادروا مباراة الظفرة في الجولة الماضية بسبب الإصابة وهم خليفة الشهياري وفهد خلفان وعلي سعيد معربا عن أمله في تعافيهم من الإصابة وأن يكونوا في كامل الجاهزية للقاء الغد.

خسارة سابقة

وعرج كاميلي لهزيمة فريقه أمام الوصل، ضمن مسابقة كأس الخليج العربي بالثلاثة خلال الشهر الماضي، مشيراً إلى أن تلك المباراة تعتبر افتتاحية موسم وفريقي لم يكن منسجماً حينها، إضافة إلى أن وضعية مباراة الكأس تختلف عن لقاء الغد في الدوري، الذي سندخله من أجل الفوز، وإذا قدر لنا التعادل أمام فريق بحجم الوصل فلا بأس به، ورفض المدرب ما يسمى بالعقدة، خصوصاً أن الوصل سبق أن كبد فريقه هزيمة بالثمانية في الموسم الماضي.

منوهاً بأن هذه النتائج لا تؤثر على معنويات لاعبي فريقه، معرباً عن أمله في أن يقدم كافة اللاعبين قصارى جهدهم أمام الوصل غداً في زعبيل، ونسعى للعودة بنتيجة إيجابية اقلها التعادل أن لم يكن الفوز، ودعا في ختام المؤتمر جماهير الفريق لمؤازرة اللاعبين والوقوف خلف النواخذة في هذه المباراة والمباريات القادمة.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.