احدث المجريات

كاميلي التعادل في زعبيل مكسب لفريقنا

October 26, 2017

كاميلي التعادل في زعبيل مكسب لفريقنا

أكد البرازيلي باولو كاميلي مدرب دبا الفجيرة أن فريقه يلعب لتحقيق نتيجة إيجابية أمام الوصل، ولو قدر للنواخذة التعادل في زعبيل فسيكون ذلك مكسباً لفريقه، مشيراً إلى أن الحذر يجب أن يكون حاضراً وكذلك التركيز في كافة الخطوط، لان فريق الوصل يعتمد على الانقضاض السريع في الهجوم، ولديه من اللاعبين مايمكنهم من اقتناص انصاف الفرص.

وفيما إذا كان سيفرض رقابة خاصة على ليما ورونالدو ثنائي الهجوم الوصلاوي قال كاميلي: سنلعب بتوازن تام، وبالطبع ستكون هناك واجبات لبعض اللاعبين من بينها الرقابة على مفاتيح اللعب للمنافس، وأتمنى أن لا يكون لاعبو الوصل في يومهم، لافتاً إلى أن الإمبراطور يعتبر من الفرق الكبيرة والمرشحة لدرع الدوري.

إشادة

كاميلي أشاد بالنتائج التي يحققها الفريق حالياً على الرغم من هزيمته قبل جولتين أمام النصر والتعادل أمام الظفرة الأسبوع الماضي، لكن المحصلة العامة جيدة حتى الآن والمركز الحالي الذي يحتله الفريق جيد مقارنة بالمواسم السابقة التي دائماً ما يترنح فيها طوال مباريات مرحلة الذهاب.

سفر

البخيت: تراجع مستواي بسبب الإرهاق

وصف الأردني إدريس البخيت مباراة اليوم بالصعبة، مشيراً إلى أن الوصل يرغب في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادله سلبياً أمام الجزيرة. قال: نحن أيضاً هدفنا استعادة النغمة بعد هزيمة من النصر والتعادل أمام الظفرة في الجولة الماضية على ملعبنا.

أشار إلى أن تذبذب مستواه في بعض المباريات يكون بسبب الإرهاق خصوصاً أنه يشارك مع منتخب بلاده في كافة المباريات، منوها إلى أن السفر من الإمارات للأردن إلى جانب فارق التوقيت دائماً ما يفقده التركيز في الأيام الأولى من العودة للمشاركة المحلية في الدوري، ولكن بعد ذلك تصير الأمور على ما يرام، ودعا مشجعي الفريق للحضور في مدرجات زعبيل خلال مباراة اليوم.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.