نقطة بطعم الفوز لدبا الفجيرة

November 20, 2017

نقطة بطعم الفوز لدبا الفجيرة

أمل شباب الأهلي ـ دبي في الدرع يزداد صعوبة

خرج شباب الأهلي- دبي، بتعادل شبيه بالخسارة أمام ضيفه دبا الفجيرة 1-1 أول من أمس، في الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي، ليواصل الفريق نزيف النقاط والغياب عن الفوز طوال 5 مباريات كاملة، أي 450 دقيقة، موزعة بين 4 مباريات على التوالي في الدوري أمام الشارقة والوحدة والجزيرة ودبا الفجيرة، ولقاء الوصل في الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي.

وبات موقف شباب الأهلي- دبي، في المنافسة على درع الدوري صعباً، رغم وجوده في المركز الرابع برصيد 13 نقطة، إلا أن الفارق زاد بينه وبين الوصل المتصدر إلى 7 نقاط، إضافة إلى عدم وجود الحلول، التي دائماً ما يبحث عنها الروماني كوزمين مدرب الفريق، ليحقق الفريق فوزاً غائباً عن الفريق طوال 35 يوماً.

مكسب مهم

في المقابل، عاد «النواخذة» من دبي، بنقطة ثمينة اعتبرها اللاعبون والجهاز الفني، مكسباً مهماً، لأنها تحققت أمام فريق قوي مثل شباب الأهلي- دبي، وليواصل الفريق تألقه ونتائجه الإيجابية في الموسم الحالي، والذي جمع من خلالها 9 نقاط، ويحتل بهم المركز الثامن، ولكن لا يزال موقف الفريق غير آمن، مع وجود 5 نقاط فقط، فارق بينه وبين فريقي الإمارات وحتا في المركزين الأخيرين.

تنتظر شباب الأهلي- دبي، مواجهة ديربي مهمة أمام النصر يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة التاسعة من الدوري، والمفترض أن تفض تلك المباراة شراكة الفريقين، إذ يحتل النصر المركز الخامس بفارق الأهداف عن شباب الأهلي- دبي، الذي يستضيف المباراة على ملعبه بفرع العوير، والذي بات ملعباً ليخوض عليه النصر باقي مبارياته في الموسم الحالي، فيما يستضيف دبا الفجيرة فريق العين يوم الخميس المقبل، في مواجهة صعبة على كلا الفريقين، خاصة بعد تعادل العين وضيفه الجزيرة 2-2، في ختام الجولة الثامنة للدوري.

غياب التوفيق

علق وليد حسين لاعب شباب الأهلي- دبي، على تعادل فريقه ودبا الفجيرة أول من أمس، قائلاً: «أصبنا بالملل من التعادلات، وفي الحقيقة، لم يحالفنا التوفيق أمام دبا الفجيرة، إذ لم نبدأ المباراة بشكل جيد، ولعبنا بتعجل، خاصة بعد تسجيل دبا هدفه، ومع هذا تحصلنا على فرصتين في الشوط الأول، وفرص عدة في الشوط الثاني، وبالتأكيد نحن لاعبون، نعتبر هذا التعادل، خسارة لنا، وأتمنى أن ننهي هذه السلسلة من التعادلات، ونستعيد انتصاراتنا في المباريات المقبلة».

رد وليد على تساؤل عن المشكلة الحالية من وجهة نظره في شباب الأهلي- دبي، والتي كانت وراء تلك التعادلات الخمسة الأخيرة، بقوله: «ليست هناك أدنى مشكلة، وإذا حسبت الفرص التي تضيع منا في المباريات، وآخرها أمام دبا الفجيرة، تتأكد أنه غياب للتوفيق ليس أكثر، والحمد لله في كل الأحوال، ونتطلع إلى تحقيق الأفضل مستقبلاً، ونطالب الجماهير بالمزيد من المساندة والدعم».

كدمة وتوقع

أجاب وليد كذلك عن رؤيته لموقف شباب الأهلي- دبي، من المنافسة على درع دوري الخليج العربي، بعد ارتفاع الفارق بين فريقه والوصل المتصدر، قائلاً: «نحن لن نستسلم، وسوف نقاتل إلى النهاية، ونحاول تقديم أفضل ما لدينا دائماً، ولكن الآن علينا خدمة أنفسنا أولاً، وانتظار تعثر فرق المقدمة».

كشف وليد، عن إصابته بكدمة في مفصل القدم، نتيجة تدخل قوي من ديالو لاعب دبا الفجيرة، وأضاف: «توقعت أن يتم طرد اللاعب، بعد تدخله القوي معي».

أما عن توقعاته لمباراة شباب الأهلي- دبي والنصر المقبلة في الدوري، فقال وليد حسين: «أنا أعشق وزملائي تلك النوعية من المباريات التي تكون أمام فرق تلك بطرق هجومية، لأننا نستطيع أن نقدم فيها مستويات قوية ومميزة، ولكن اللعب أمام فرق تتكتل دفاعياً، يحتاج إلى ميسي ليراوغ المنافسين، ونحن في شباب الأهلي- دبي، ليس لدينا ميسي، وأتمنى أن نكون جاهزين لمواجهة النصر، ونحقق الفوز».

برد

تعرض كوزمين مدرب شباب الأهلي- دبي، إلى نزلة برد قبل لقاء فريقه ودبا الفجيرة، كما تعرض وليد عباس مدافع الفريق للبرد، وفضل الجهاز الفني بقاءه ضمن قائمة البدلاء، وعدم الدفع به أساسياً في المباراة.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.