كاميلي أضعنا أربع فرص للتسجيل أمام العين

November 25, 2017

كاميلي أضعنا أربع فرص للتسجيل أمام العين

وصف مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، نتيجة مباراة فريقه أمام العين بالحزينة، لافتاً إلى أن فريقه كان يستحق النقاط الثلاث كاملة. مؤكداً أنه لم يتوقع صعوبة المباراة.

وأوضح «إهدار الفرص من المهاجمين هو مشكلة الفريق، أعدنا سيناريو مباراتي الأهلي وحتا، وربما حماس اللاعبين الكبير يقلل من تركيزهم والحس التهديفي»، معترفاً بأن فريقه قادر على خلق الفرص.

وأوضح في المؤتمر الصحافي بعد المباراة،مساء الخميس،«على الرغم من صعوبة الخصم الذي لا يعتمد على الأسماء، فإننا كنا أفضل في الشوط الأول، وارتفع مستوى الفريق في الشوط الثاني، خصوصاً من الناحية الدفاعية، لكن كرة القدم لم تعط دائماً الأفضل داخل الملعب».

وتابع «هناك فوارق كبيرة بيننا والعين، لديهم لاعبون معظمهم في المنتخبات، إضافة إلى أن ميزانية لاعبين اثنين منهم تعادل ميزانية نادٍ بأكمله»، مشيراً إلى أن دبا أقل الأندية ميزانية في الدوري.

وزاد «لاعبو النواخذة يستحقون الإشادة في ظل الظروف التي يعيشونها والمستوى الذي يقدمونه».

وأضاف «أضعنا أربع فرص حقيقية وكرتين في القائم، والفريق حافظ على النزعة الهجومية في الشوطين وكان من الممكن أن نصل إلى النقطة 12 لولا نقص الحس التهديفي في اللمسة الأخيرة الذي يفتقده الفريق».

وزاد «لا بد أن نعطي الجهاز الفني المعاون حقه وهم برونو مساعد المدرب، وبلاوتو المعد البدني، وبيرا مدرب الحراس الذين يبذلون جهداً جباراً مع اللاعبين»، مشيراً إلى أن دبا الفجيرة من الفرق القليلة التي لا تعاني من الإصابات ومن أكثر الفرق انضباطاً، فضلاً عن عدم تعرضنا لبطاقات خلال ثلاث جولات، فنحن نلعب على الكرة وهذا يعود إلى الإعداد البدني الجيد.

وطالب كاميلي الجهات الإعلامية بتقييم فريقه بشكل منصف، مبيناً «الموسم الماضي فزنا على العين وهم في حالة جيدة، دبا الفجيرة دافع بقوة اليوم، وكان يبحث عن الفوز وخطف النقاط الثلاث بأدائه وليس نتيجة الظروف التي يمر بها الخصم.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.