احدث المجريات

دبا يعمق جراح الجزيرة ويخطف التعادل في الزمن القاتل

January 28, 2018

دبا يعمق جراح الجزيرة ويخطف التعادل في الزمن القاتل

خطف دبا، الأربعاء، تعادلاً في الزمن القاتل بهدفين لمثلهما أمام مضيفه الجزيرة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب استاد محمد بن زايد في نادي الجزيرة – أبوظبي ضمن الجولة الـ 13 من مسابقة دوري الخليج العربي.

وسجل للجزيرة مبارك بوصوفة (56) من ركلة جزاء، وأحمد العطاس (78)، وسجل لدبا دياغو دا سيلفا (83)، ورودولفو دا سيلفا (89) بهذه النتيجة رفع فخر أبوظبي رصيده إلى 18 نقطة، ورفع النواخذة رصيدهم إلى 12 نقطة.

ودفع مدرب الجزيرة تين كات باللاعب العماني حارب السعدي المنتقل حديثاً إلى فخر أبوظبي في أول ظهور له مع الفريق وسط الملعب، فيما شارك مواطنه محمد المسلمي الذي شارك من قبل مع الفريق في مباراة كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي في متوسط الدفاع.

وكثف الفخر محاولاته لبسط سيطرته على الملعب عن طريق تمريرات قصيرة ومتقنة في وسط الملعب.
في المقابل، أفلح لاعبو دبا في التمركز السليم في الخط الخلفي مع الاعتماد على الإرسال الطويل والمرتدات السريعة.

وكاد دبا يخطف هدف السبق، غير أن القائم تعاطف مع علي خصيف وصد رأسية دياغو في الدقيقة (19)، رد عليها الجزيرة بتسديدة رومارينهو في الدقيقة (38)، وتسديدة أخرى من اللاعب نفسه صدتها العارضة في الدقيقة (45).

ووضع الدولي المغربي مبارك بوصوفة فريق الجزيرة في المقدمة مسجلاً الهدف الأول في الدقيقة (56) من ركلة جزاء ارتكبت مع البرازيلي رومارينهو، ورفع الفريقان وتيرة اللعب بهجمات منسقة وسريعة، قبل أن يضيف أحمد العطاس الهدف الثاني لفخر أبوظبي في الدقيقة (78).

وقلص النواخذة الفارق عن طريق دياغو دا سيلفا بالهدف الأول في الدقيقة (83)، وخطف رودولفو دا سيلفا هدف التعادل للنواخذة في الزمن القاتل الدقيقة (89).





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.