احدث المجريات

عيد الفخر والاعتزاز بالوطن

December 3, 2014

في مثل هذا اليوم من كل عام يتجدد عيد الولاء والفخر والاعتزاز بأسعد شعوب العالم، لنتوج رحلة الحب والوفاء والاعتزاز لكل من وضع لبنة في بناء هذه الدولة الناهضة.

وتزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني (43) شارك رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة الرياضي بالمشاركة في المسيرة الجماهيرية التي نظمتها بلدية دبا بالتعاون مع الدوائر والمؤسسات الحكومية في المنطقة، والتي انطلقت من أمام مبنى بلدية دبا الفجيرة انتهاءً بمسرح جمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح. حيث تضمن الاحتفال رفع العلم والسلام الوطني، وعرض الفرقة العسكرية الموسيقية، بالإضافة إلى فقرات مدرسية متنوعة وأهازيج من فرقة الشحوح .

ويتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة الرياضي بخالص التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة قائد الوطن وصانع إنجازاته حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي حاكم الفجيرة حفظه الله، وإلى وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكّام الإمارات وأولياء العهود الكرام.. وإلى كل مواطني الدولة والمقيمين على أرضها. وأدام على دولتنا الحبيبة نعمة الأمن والأمان، وكل عام وإمارات الخير قيادة وحكومة وشعباً، بخير وسلام.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.