سيرجيو دبا فخور بأداء اللاعبين والروح القتالية

October 29, 2016

سيرجيو دبا فخور بأداء اللاعبين والروح القتالية

أعرب المدير الفني للفريق الأول لنادي دبا الفجيرة البرتغالي باولو سيرجيو عن افتخاره بالأداء والروح القتالية التي ظهر بها فريقه أمام العين اليوم، مشيراً إلى أنهم كان يستحقون نقاط المباراة كاملة.

وأوضح في المؤتمر الصحافي عقب المباراة «غير راض ٍ عن النقطة، وكان من الممكن الفوز اليوم لولا طرد اللاعب عمر الخديم واستمرار المباراة نصف ساعة بـ10 لاعبين، إضافة إلى تواضع النواخذة داخل الملعب واحترامهم الزائد للخصم، فضلاً عن ضياع العديد من الفرص أضاف «شددت على اللاعبين بين الشوطين أن يلعبوا بأريحية وأن كرة القدم لا فرق فيها بين فريق كبير وآخر صغير، وأن الأداء الجيد والتركيز العالي هما الأهم»، لافتاً إلى أنه يتحمل مسؤولية فقدان نقطتين من مباراة اليوم.

وتابع «أثبت لاعبو الفريق قدرتهم على تقديم مستوى جيد بعد الروح التي ظهروا بها، وسعيد بأداء بعض الذين شاركوا للمرة الأولى»، معتبراً أن خوض تجربة لقاءات مهمة مع فريق بحجم العين ستضيف الكثير لهم. وحول إضاعة محترف الفريق دانيلو أكثر من خمس فرص أفاد «يحسب عليه عدم التركيز وافتقاده اللمسة الأخيرة، لكن في الوقت ذاته لعب بروح قتالية ومن أجل المجموعة»، متوقعاً أن يحرز أهدافاً في المواجهات المقبلة.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.