احدث المجريات

البخيت: مباراة بني ياس من أجمل مبارياتي.. والفضل لكاميلي

January 23, 2017

يشعر براحة نفسية كبيرة في دبا الفجيرة

البخيت: مباراة بني ياس من أجمل مبارياتي.. والفضل لكاميلي

أكّد لاعب دبا الفجيرة، الأردني ياسين محمود البخيت، أنه قدم واحدة بين أجمل المباريات التي خاضها في مسيرته الكروية على مستوى الأندية، لكونها أسهمت في فوز فريقه على بني ياس 4-3، أول من أمس، ضمن دوري الخليج العربي، ولأنها بعثت روح التفاؤل مجدداً في صفوف الفريق للمنافسة على البقاء موسماً آخر.

وقال البخيت لـ«الإمارات اليوم»: «أشعر براحة نفسية كبيرة في نادي دبا الفجيرة الذي أمّن لي كل العناصر التي تسهم بتقديم أفضل أداء ممكن، وأتمتع بتعاون كبير من قبل جميع اللاعبين، وهو ما أسهم في رفع مستوى الثقة بالنفس، وحتى من قبل الجمهور، وهذا ما يتمناه اللاعب لكي يقدم أفضل ما لديه، وأشعر بسعادة غامرة للفوز، لكونه جاء في الوقت المناسب، إذ لاتزال أمامنا مباريات كثيرة للمنافسة على البقاء». وكان البخيت قد أسهم بشكل مباشر في فوز دبا الفجيرة المهم على بني ياس بتسجيله هدفاً، وتسبّبه في حصول فريقه على ركلة جزاء، وصناعته كرات خطرة.

وأضاف «المدرب باولو كاميلي وظف إمكاناتي وتمكن، من خلال ذلك، من استخراج كل ما لدي من عطاء، والفضل الأساسي يعود له في كل مباراة». من جهته، وصف مدرب دبا الفجيرة، البرازيلي باولو كاميلي، النتيجة بأنها فكت عقدة النتائج المتواضعة التي صادفت الفريق في الجولات الـ14 الماضية، وأزالت عنه هماً ثقيلاً تسببت فيه الخسارات العديدة التي تعرض لها، معرباً عن سعادته لتحقيق الفوز الأول في دوري المحترفين، ووصفه بست نقاط، لكونه تحقق على فريق مباشر له على تفادي الهبوط. وقال كاميلي في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: «ظهر جميع لاعبي الفريق، خصوصاً المحترف الأردني ياسين البخيت، والثنائي البرازيلي برونو وفاندرلي، لتسجيلهما ثلاثة اهداف، وكل من أحمد إبراهيم، والوافد حديثاً للفريق حمدان قاسم».

 





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.