احدث المجريات

عبدولي دبا فوزنا على العين مفاجأة

February 11, 2017

عبدولي دبا فوزنا على العين مفاجأة

اعترف عضو مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة مشرف الفريق الأول جمعة حمدان العبدولي بأن فوز فريقه على العين أمس بهدفين مقابل واحد كان مفاجأة للجهازين الفني والإداري واللاعبين مشيراً إلى أنهم توقعوا التعادل والعودة بنقطة واحدة من دار الزين كحد أقصى.

وأكد العبدولي لـ «الرؤية» أن فوزهم على العين لحساب الجولة الـ18 من دوري الخليج العربي جاء في وقت مناسب جداً خصوصاً أن جميع الفرق في هذه المرحلة بحاجة إلى أي نقطة لتعدل من موقفها كل حسب مركزه سواء في المقدمة أو القاع.

وأشار العبدولي إلى أن نتيجة فريقه في خطف الثلاث نقاط من أهم فرق الدوري تعتبر بمثابة ست نقاط فأكثر، مرجعاً ذلك إلى أسباب عدة «أولها أن هذا الفوز يحسب للتاريخ للدباوي، وثانياً كسب النقاط الثلاث في وقت من المسابقة تحتاج فيه جميع الفرق إلى نقطة واحدة، ثالثاً هذه النتيجة تبعدنا قليلاً عن منافسينا المباشرين وبالمقابل تمثل ضغطاً عليهم، ورابعاً تعطي النتيجة دافعاً معنوياً كبيراً ومهماً للفريق في الفترة المقبلة».

وأضاف «هناك منافسون لمتصدر الدوري استفادوا من نتيجتنا مثل الوصل الذي احتل المركز الثاني، وتحتم هذه النتيجة على الجزيرة الفوز على بني ياس، فلابد أن يخدم نفسه بنفسه وإذا ما فكر في نتيجة دبا والعين سيخسر من بني ياس خصوصاً أن الأخير لا يتحمل خسارة نقطة واحدة».

وعاد العبدولي إلى المباراة مع العين وأكد أن التحفيز مهم، وإدارة النادي دائماً ما تحفز اللاعبين مشيراً في الوقت نفسه إلى أنهم لا يبالغون في المكافآت لأن الدوري مازال طويلاً، والفريق تنتظره مباريات مهمة يحقق بنتائجها هدفه للبقاء موسماً آخر في المحترفين.

وأثنى العبدولي على أداء محترف الفريق البرازيلي برونو موراييس (99) الذي سجل خمسة أهداف في خمس مباريات مشيراً إلى أنه لاعب سوبر ستار وهو لا يتحدث العربية ولا الإنجليزية لكنه يتحدث لغة الأهداف واصفاً صفقته بالممتازة.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.