احدث المجريات

فوز سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي بجائزة الشخصية الرياضية الأولى على مستوى دولة الامارات العربية المتحدة لعام 2016

April 15, 2017

عبر سعادة أحمد سعيد الظنحاني رئيس مجلس إدارة نادي دبا الرياضي الثقافي عن سعادته واعتزازه لفوز سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة بجائزة الشخصية الرياضية الأولى على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والتي أعلنت عنها الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في إطار كشفها عن تفاصيل حفل تكريم أصحاب الانجازات الرياضية لعام 2016م.

وأكد أن هذا الفوز صادف أهله وجاء تثميناً للدور البارز لسموه في إحداث نقله نوعية في دعم وتطوير الرياضة الإماراتية في دولة الإمارات بشكل عام وإمارة الفجيرة بشكل خاص.

فإن لسموه بصمات واضحة للعيان في دعم الرياضة في إمارة الفجيرة والتي تجلت في إنشاء نادي الفجيرة للفنون القتالية، ودعمه وإشرافه المباشر لهذا النادي والذي من خلاله تم استكشاف وتطوير العديد من المواهب الرياضية والشابة والتي أسهمت في تحقيق إنجازات رياضية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وإن بصمات سموه لا تقف عند هذا الحد بل إنها واضحة من خلال استضافة الإمارة لمختلف البطولات الرياضية كالجودو، والبلياردو، والتايكواندو، وتقديم الدعم والرعاية لها من قبل سموه فضلاً عن دعم سموه لجميع أندية الإمارة وحث المسئولين عنها لتحقيق أفضل الإنجازات مما أسهم في تطوير ورقي هذه الأندية وتواجدها ضمن أندية الكبار في الدولة وما وصول نادي دبا الرياضي الثقافي إلى دوري المحترفين إلا أحد ثمرات دعم سموه لهذه الأندية.

إن اختيار سموه لهذه الجائزة هو أيضاً تثميناً لجهود سموه في دعم الرياضة الذهنية والفكرية مثل (نادي الشطرنج، والنادي العلمي بالفجيرة، ونادي الفتيات) والتي أسهمت في إبراز العديد من المواهب الفكرية والعلمية ومثلت الدولة في العديد من المحافل الإقليمية والدولية.

إن تكريم سموه في هذه التظاهرة الرياضية وبحضور سمو الشيوخ وكبار الشخصيات الرياضية من المسؤلين ورؤساء الاتحادات وأصحاب الإنجازات الرياضية والمتفوقين في المجالات الثقافية والعلمية على مستوى دولة الإمارات يشعرنا اليوم بالفخر والاعتزاز لهذا الاختيار الذي سيكون لنا بمثابة الحافز والمشجع الأكبر على مواصلة الجهود والرقي بالرياضة الإماراتية للوصول بها إلى أعلى المحافل الإقليمية والدولية.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.