دبا يخطف نقطة ثمنية من الوحدة النواخذة يرفض الاستسلام

May 4, 2017

دبا يخطف نقطة ثمنية من الوحدة

النواخذة يرفض الاستسلام

خطف دبا الفجيرة نقطة ثمينة بالتعادل مع مضيفه الوحدة 2 ـ 2 أمس في الجولة قبل الأخيرة من دوري الخليج العربي، ليرفع رصيده إلى 19 نقطة محتفظا بالمركز الـ12، مبقيا على حظوظه قائمة في البقاء في الأضواء، بينما رفع الوحدة رصيده إلى 38 نقطة محتفظا أيضا بالمركز الخامس (مؤقتا).

وشهدت المباراة طرد خافيير أجيري بعد نهاية الشوط الأول مباشرة للاحتجاج.

جاءت أهداف المباراة عن طريق سعيد محمد لاعب دبا الفجيرة بالخطأ في مرماه وتيجالي للوحدة في الدقيقتين 9 و19، بينما سجل لدبا واندرلي سوزا في الدقيقة 35، وبرونو موراييس في الدقيقة 55.

استمر الحذر بين الطرفين في الدقائق الخمس الأولى، قبل أن يهدد واندرلي مرمي الوحدة، لكن الكمالي كان في المكان المناسب وأنهى خطورة الهجمة. ومرر برونو إلى واندرلي الذي سدد لكن راشد علي تألق في صد الكرة، قبل أن ينجح تيجالي في إضافة الهدف الهدف الثاني في الدقيقة 19، بعد هجمة خطيرة جاءت اللمسة قبل الأخيرة فيها من فالديفيا. وعاد الهدوء للمباراة بعد هدف تيجالي، ثم أجرى دبا تبديلاً اضطرارياً بإخراج حميد ربيع ودخول أحمد إبراهيم.

وسعى دبا لتقليص الفارق، قبل أن يرسل محمد عبد الباسط كرة قوية علت العارضة بقليل، ومن هجمة لدبا هيأ إدريس فتوحي الكرة إلى واندرلي سوزا الذي تمكن من تقليص الفارق لفريقه بتسجيله هدفاً جميلاً في الدقيقة 35، وهيأ جوجاك الكرة لفالديفيا لكن الحارس فهد كان أسرع وأستحوذ سريعا، وأرسل تيجالي عرضية أبعدها أحمد مراد إلى الركنية من أمام فالديفيا، قبل أن يسدد فتوحي ويسيطر راشد علي حارس الوحدة. وبحث دبا عن التعادل من جديد، وهدد مرمى الوحدة بعرضية البديل أحمد إبراهيم أبعدها الكمالي إلى الركنية، قبل أن يطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول، وبعدها أخرج البطاقة الحمراء في وجه أجيري مدرب الوحدة للاحتجاج وهو في طريقه للخروج من الملعب.

لم يجر أي من الفريقين تبديلاً مع انطلاقة الشوط الثاني، ومن تمريرة من فالدي إلى جوجاك الذي سدد بقوة لكن فهد محمد صدها ببراعة، وبعدها نال سلطان الغافري إنذارا بعد خطأ مع أحمد إبراهيم، وكسب فالديفيا ضربة ثابتة نفذها جوجاك واصطدمت بحائط الصد، وسدد فتوحي كرة قوية أبعدها سالم سلطان بصعوبة إلى الركنية التي نفذها علي محمد، وحولها برونو بضربة خلفية في المرمي مسجلا الهدف الثاني لفريقه عند الدقيقة 55، معيداً المباراة إلى نقطة البداية. واستمر دبا في تفوقه في الشوط الثاني، وسط تراجع للوحدة، الذي عاد بتسديدة قوية لجوجاك حولها فهد إلى الركنية، ورد أحمد إبراهيم بارتداد سريع ثم عرضية لم يتمكن البخيت من استثمارها لتعبر بسلام على مرمى الوحدة، ومرر فالديفيا لجوجاك الذي سدد لكن فهد محمد تألق في إنقاذ مرماه.

ونال أحمد إبراهيم إنذاراً بعد عرقلته خالد الظنحاني على خط منطقة الجزاء، وقبل التنفيذ أجرى الوحدة تبديلين دفعة واحد بسحب طارق الخديم ومحمد عبد الباسط والدفع بخليل إبراهيم وإسماعيل مطر ليظهر رغبة واضحة في تعزيز الجبهة الهجومية للفريق.

ونال الكمالي إنذارا بعد مشادة بينه وياسين البخيت، وأنذر الحكم فتوحي أيضا بعد تدخله في المشادة، وأجرى الوحدة تبديله الثالث والأخير بدخول العكبري مكان الغافري، وأضاع تيجالي فرصة لفريقه عندما تعامل بعدم تركيز مع عرضية خليل إبراهيم، وخرج ياسين البخيت، ودخل محمد الخديم في دبا قبل أن يرسل جوجاك ركلة حرة فوق العارضة. ونال إسماعيل مطر إنذاراً بعد خطأ مع أحمد إبراهيم قبل أن يجري دبا تبديلا بدخول إبراهيم عبد الله مكان أحمد مراد، واستمر السجال بين الطرفين حتى جاءت صافرة نهاية المباراة بالتعادل بين الطرفين.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.