احدث المجريات

الظنحاني يأمل في استمرار كاميلي

May 15, 2017

الظنحاني يأمل في استمرار كاميلي

هنأ أحمد سعيد الظنحاني، رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة اللاعبين والجهاز الفني والإداري على الأداء القوي والمستوى الذي ظهروا به خصوصا في الدور الثاني من المسابقة وتأكيدهم للبقاء لموسم ثالث.

وأعرب عن أمله في استمرارية المدرب كاميلي، لافتا إلى أن المدرب فضل تأجيل الرد على العقد إلى ما بعد نهاية الموسم، متمنيا استمراريته مع النواخذة للموسم المقبل. 

وفيما يتعلق بترتيبات الملعب الجديد، أشار الظنحاني إلى أنه يتوقع بداية العمل به خلال الموسم المقبل، وذلك بعد أن تكتمل كافة الجوانب، لافتا إلى أن بناء ملعب يحتاج إلى وقت كبير وليس بالأمر السهل كما يعتقد البعض.

وأهدى الظنحاني إنجاز البقاء لحاكم الفجيرة وولي عهده والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الذي فتح لهم أبواب ملعب النادي لخوض مباريات دوري الخليج العربي للموسم الثاني على التوالي، مشيرا إلى أن الجميع وقف معهم خلال مشوار الفريق هذا الموسم.

العبدولي: فرحتنا تساوي سعادة الجزيرة

أكد جمعة العبدولي، مدير فريق دبا الفجيرة أن بقاء النواخذة بدوري الخليج العربي للموسم الثالث على التوالي يعد إنجازاً تاريخياً بكل المقاييس ولا يقل عن فرحة الجزيرة بدرع الدوري، نظراً للإمكانات المحدودة والظروف الصعبة التي واجهها الفريق، ولكن بفضل العزيمة والإصرار نجحوا في تخطي الصعاب وحجز مكان مميز بين الكبار.

وكشف العبدولي عن تحركات جادة بدأتها إدارة النادي لدعم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المحليين في الموسم المقبل لسد النقص الذي سيطر على الفريق.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.