الظنحاني العمل بصمت وهدوء قاد دبا إلى البقاء

May 15, 2017

الظنحاني العمل بصمت وهدوء قاد دبا إلى البقاء

عاش نادي دبا الفجيرة، أول من أمس، فرحة تاريخية بنجاح الفريق في البقاء بدوري الخليج العربي، بعد التعادل مع ضيفه الشارقة 2-2 ووصوله إلى النقطة 20، التي وضعته في المركز الـ11.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي دبا الفجيرة أحمد سعيد الظنحاني لـ«الإمارات اليوم»: إن «البقاء يعتبر إنجازاً تاريخياً، ويعكس مدى حب سكان مدينة دبا لناديهم ولكرة القدم على العموم»، موضحاً أن «العمل بهدوء وصمت أسهم بشكل كبير في تحقيق حلم البقاء، وفريقنا استحق البقاء، عن جدارة، لما قدمه من مستويات فنية مميزة، طوال الموسم، حتى في أغلب المباريات التي خسرها الفريق، وتغلب على كل الظروف الصعبة التي مر بها». وأضاف: «سنرتاح قليلاً قبل أن نعود مجدداً للاستعداد للموسم المقبل، بحيث نتمكن من الحفاظ على الإنجاز، وبخصوص التجديد للجهاز الفني، فقد طلبت من مدرب الفريق البرازيلي باولو كاميلي الاستمرار معنا للموسم المقبل، الا أنه لم يرد حتى الآن، حيث كان مركزاً على تحقيق البقاء أولاً، على أمل أن نتمكن من التجديد له قريباً».

من جهته، قال عضو مجلس الإدارة خالد راشد الظنحاني لـ«الإمارات اليوم»: «سعداء لأن الجهود التي بذلت لم تذهب سدى، وكل أسرة النادي والمدينة كانوا عند حسن الظن، فاجتهد الجميع ونجحوا، بتحقيق ما يفرح النواخذة».





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.