كاميلي قيمة محترفين بالعين تساوي ميزانية النواخذة

November 25, 2017

عقدة «الزعيم» مستمرة

كاميلي قيمة محترفين بالعين تساوي ميزانية النواخذة

فوت فريق دبا الفجيرة فرصة العمر بتحقيق الفوز على العين مكتفياً بتعادل سلبي في المباراة التي أقيمت في ملعب الفجيرة بالجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ونجا «الزعيم» من هزيمة مؤكدة، وفق معطيات المباراة، وساعده الحظ كثيراً بعد أن تضامن القائم مع الحارس خالد عيسى ليصد تسديدتين لو دخلت أي منهما لكسب «النواخذة» ثلاث نقاط.

وفي الوقت نفسه استمرت «عقدة الزعيم» الذي لم ينجح في التغلب على «النواخذة» في مباراتين، في الموسم الماضي الذي فاز فيه دبا على العين ذهاباً، وتعادل إياباً، وحضرت نتيجة التعادل السلبي أول من أمس، لتكتمل «العقدة» عبر 3 مباريات.

ولعب «الزعيم» بصفوف غير مكتملة لغياب 5 من لاعبيه الأساسيين، وتعتبر النتيجة مكسباً لرفاق عموري وخسارة لمدرب «النواخذة» كاميلي الذي أكد عقب المباراة بأنه راضٍ عن الفريق رغم ضياع فرص سهلة أمام المرمى ونوه إلى أن دبا افتقد اللمسة الأخيرة أمام المرمى، وقال: لا توجد مقارنة بين فريق دبا وإمكانات نادي العين وعلى سبيل المثال فإن ميزانية اثنين من اللاعبين المحترفين من العين ربما تساوي ميزانية فريق دبا الفجيرة الذي يمتلك أقل ميزانية في دوري الخليج العربي لكننا بالعزيمة وبالإصرار الذي يمتلكه لاعبونا قادرون على تحقيق حلم وتطلعات الجماهير.

غيابات

ورفض كاميلي الإجابة عن الأسئلة الخاصة بعدم استغلاله فرصة غيابات العين العديدة، وأشار إلى أن التشكيلة التي لعب بها زوران مدرب العين تضم 5 لاعبين مواطنين في المنتخب إلى جانب وجود المحترف السويدي بيرغ الذي شارك مع منتخب السويد في نيل بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم، وقال: العين لا يتأثر بغياب أي لاعب مهما كان حجمه.

وعن أحقية دبا في ركلة جزاء بعد الاحتكاك الذي حدث مع المهاجم أحمد إبراهيم، قال: لا يمكنني إبداء الرأي في الركلة لأن زاوية الرؤية لدي لم تكن واضحة. وعن طموحاته مع الفريق قال: هدفي إنهاء الدور الأول برصيد 13 نقطة، وأمامنا مباراتان الأولى تجمعنا بفريق الإمارات والثانية مع الشارقة، وأتمنى كسر نتيجة التعادل التي سيطرت على ثلاث مباريات متوالية للنواخذة.

إشادة

وأشاد كاميلي بانضباط لاعبي فريقه الذين تجنبوا التعرض للإنذارات خلال معظم مباريات الدور الأول، وقال لا بد من الإشادة بأعضاء الجهاز الفني الذين نجحوا في تجهيز اللاعبين، حيث يعتبر دبا الفريق الأقل غيابات من حيث تعرض اللاعبين للإصابات، وكل هذا بفضل الجهاز المعاون من مدرب لياقة وحراس ومساعدين للمدرب.





الراعي الرسمي
الرعـــاة
إعلانــــات
©2015 - جميع الحقوق محفوظة لنادي دبا الرياضي الثقافي.